انطلاق بطولة كرة القدم الخامسة لموظفي شركة إم تي إن بصنعاء
2018/11/05

انطلقت مطلع الشهر الماضي بطولة MTN الخامسة في كرة القدم للموظفين والتي شهدت حماساً منقطع النظير من قبل الموظفين في المشاركة في هذا النشاط الرياضي رغم الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد وذلك إيماناً من الشركة بأن عجلة الحياة لابد أن تستمر.
وتأتي هذه البطولة تحت شعار "أخلاقيات العمل مسؤولية الجميع"  تذكيراً بأهمية العمل الجماعي المؤثر في ترسيخ أخلاقيـات العمل والسلوك المهني من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، وقد تم تقسيم الموظفين الراغبين في المشاركة في البطولة التي انطلقت على ملعب الميدان بالعاصمة صنعاء إلى 12 فريقاً تم تضمينهم في مجموعتين كل مجموعة تتنافس فيما بينها بنظام تجميع النقاط.
وستسفر التصفيات داخل كل مجموعة عن تأهل فريقين فقط إلى المرحلة المقبلة وذلك بعدد النقاط المجمعة عن اللقاءات داخل المجموعة.
كما ستكون النهائيات على مرحلتين: المرحلة الأولى نصف النهائي وستضم الفرق الأربعة المتأهلة من نظام المجموعات ليتقابل أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، بينما سيكون النهائي بين المتأهل من تصفيات نصف النهائي.
هذا وقد حسمت الفرق أمرها وضمنت التأهل للمرحلة المقبلة، إذ تمكنت كل من "مكس تجوال، وثمار، و سمارت نت، ومكس" من ضمان التأهل للدور المقبل في البطولة.
وقد علّق الأستاذ محمد ناشر، مدير عام الموارد البشرية في الشركة، على البطولة بقوله: "إن هذه البطولة تأتي ضمن جملة من المشاريع التي ينفذها قطاع الموارد البشرية وتهدف إلى منفعة الموظفين والإسهام في تعزيز روح العمل الجماعي وتحسين مناخ العمل وتوثيق عرى العلاقات البينية وقياس مدى الالتزام بأخلاقيات العمل باعتبار  ذلك مسؤولية جماعية مشتركة" وأكد أن هذه البطولة تأتي في ظروف صعبة تمر بها البلاد ولكن ذلك لن يثني الشركة عن القيام بالتزاماتها تجاه موظفيها.
وكانت البطولة الخامسة قد تلت بطولة خاصة وفريدة من نوعها تمثلت في بطولة "أبناء الموظفين" والتي أتت في نسختها الأولى ولاقت صدىً طيباً داخل الشركة وخارجها.

تم طباعة هذا الخبر من موقع مراقبون برس http://www.moragboonpress.net - رابط الخبر: http://moragboonpress.net/news26964.html