نجل وزير الدفاع يعلن موقفه من حملة مسيئة لشيخ قبلي ويذكر بمواقفه مع والده
2018/08/17
عبر عبدالله محمود الصبيحي نجل وزير الدفاع اليمني الأسير اللواء محمود الصبيحي عن ادانته للحملة الإعلامية المغرضة التي استهدفت الشخصية القبلية والوطنية الشيخ عصام هزاع أحد مشائخ قبائل الصبيحة الجنوبية،وقال أن تلك الحملة المفلسة تهدف الى إحداث حالة بلبلة في الاوساط الاجتماعية و أن جهات خفية لا تعد سوى انها خفافيش ظلام تقف خلفها وتعمل ضد كل ماهو جميل في هذا الوطن..
ودعا نجل وزير الدفاع الصبيحي وسائل الإعلام لتقصي الحقائق قبل ان تقع في زيف الافتراءت والمكايدات الهدامة.مشيرا الى "أن الوطن ليس بحاجة الى مزيدا من التعقيدات وان الجميع اليوم معنيون برص الصفوف سوئ اشخاص او وسائل اعلامية لاجل النهوض بالوطن وخدمة المجتمع الذي يعاني من حاله الحرب التي دمرت الكثير في الوطن".
واعتبر ان الحملات المغرضة التي استهدفت الشيخ عصام ماهي الا سحابه عابرة تعبر عن مدى الانحطاط الذي وصلت اليه نفوس الحاقدين..
واوضح أن الشيخ عصام معروف لدى الجميع بوطنيته ومواقفة الخيرة مع الجميع 
واشار الى مواقف الشيخ عصام مع والده اللواء الاسير أثناء معركة الحسيني والتي أكد أن الشيخ عصام أصيب فيها وسال دمة دفاعا عن الوطن ووفاءاً لوالده فك الله اسرة .
تم طباعة هذا الخبر من موقع مراقبون برس http://www.moragboonpress.net - رابط الخبر: http://moragboonpress.net/news26295.html