زجاجة مياه "لترامب ونائبه" تثير ضجة واسعة على شبكة الإنترنت(فيديو)
2018/06/08

انتشر مقطع فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونائبه مايك بنس، قام خلاله الرجلان بعمل ملفت للأنظار، لم يتم الكشف عن أسبابه، رغم أنه أحدث ضجة على الإنترنت.
نشرت شبكة "سي سبان" التلفزيونية الرسمية مقطع فيديو لاجتماع ترامب وبنس مع مسؤولي الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ في واشنطن، لدراسة الاستعدادات لاحتمال اندلاع أعاصير في الفترة المقبلة.
لكن الملفت للانتباه هو أن دونالد ترامب أثناء استماعه لحديث أحد المسؤولين قام بأخذ زجاجة المياه الموضوع أمامه ووضعها تحت الطاولة بطريقة مفاجئة، وتبعه مباشرة نائبه مايك بنس، الذي قام بنفس الخطوات، فيما وصفه بعض مستخدمي الإنترنت بـ"الكود السري" بين ترامب وبنس.
وقال موقع "إن بي سي نيويورك" إن اجتماع إدارة الطوارئ كان متعلقا بهذا الموقف، في إشارة إلى تصرف ترامب، بينما اعتبر أحد مستخدمي "تويتر" أن الهدف من هذا التصرف هو رغبتهما في التقاط صور أكثر وضوحا.
وأعلنت الوكالة الوطنية الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوي، في يناير / كانون الثاني، إن الكوارث المتصلة بالطقس والمناخ كلفت الولايات المتحدة مبلغا قياسيا في عام 2017 وهو 306 مليارات دولار.
وتؤدي التغيرات المناخية إلى مخاطر اقتصادية مصاحبة للكوارث من رغم أن إدارة ترامب تلقي بظلال من الشك على أسباب تلك الكوارث.

*لمشاهدة الفيديو اضغط على هذا الرابط:
 

تم طباعة هذا الخبر من موقع مراقبون برس http://www.moragboonpress.net - رابط الخبر: http://moragboonpress.net/news25731.html