الداعري يعلن موعد ومكان استقبال المعزين بوفاة والده بعدن
الأحد 4 سبتمبر 2022 الساعة 00:00

مراقبون برس _ عدن _ خاص

أعلن الزميل الصحفي ماجد الداعري بأن موعد استقبال تعازي الزملاء والاصدقاء في وفاة والده الشيخ الفاضل علي عبده الداعري،ظهر اليوم الأحد الموافق ٤ سبتمبر ٢٠٢٢م في القاعة الكبرى بفندق منتجع اللوتس بخور مكسر عدن، ساحل أبين.

وقال الداعري في منشور له على صفحته الرسمية بالفيس بوك:"يؤنسني كثيرا أن استقبل تعازي الزملاء والاصدقاء في وفاة والدي العزيز علي عبده الداعري،رجل العلم والحكمة ومثالنا بالدين وقدوتنا في الزهد من الحياة، بعد ظهر يوم الأحد الموافق ٤ سبتمبر ٢٠٢٢م في القاعة الكبرى لفندق ومنتجع اللوتس بخور مكسر عدن، ساحل أبين، بعد استقبالنا للمعزين من الأهل والأقارب واصدقاء الفقيد في مسقط الرأس بحودين العزلة مديرية جحاف الضالع،خلال الأيام الماضية"." سائلا الله العلي القدير، أن لا يريكم حزنا في الحياة ولا وجعا بفقدان قريب ولا عزيز عليكم، أحبتي جميعا. وحسبنا الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون. أخوكم الصحفي/ ماجد علي عبده الداعري".

وبعث الكثير برقيات العزاء والمواساة للزميل الصحفي ماجد الداعري وكان على رأسهم نائبا مجلس القيادة الرئاسي الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني واللواء الركن عيدروس الزبيدي.

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*