أبرز ماجاء في اول لقاء سنوي لموظفي شركة اتصالات YOU بصنعاء
الأحد 20 مارس 2022 الساعة 21:15

مراقبون برس-صنعاء -خاص
عقدت إدارة الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات YOU اللقاء السنوي الأول لموظفيها امس السبت الموافق ١٩ مارس ٢٠٢٢م بفندق جراند أدرس بالعاصمة صنعاء. 
ويأتي اللقاء الأول لقيادة الشركة بالموظفين بعد نحو ١٢ يوماً من إعلان الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات عن علامتها التجارية الجديدة و حملتها الكبرى التي استهدفت فيها العاصمة صنعاء وجميع المحافظات اليمنية وهي الحملة الأكبر في السنوات الأخيرة.
وجرى خلال اللقاء الترحيب بالقيادة الجديدة للشركة كما تم إلقاء كلمة من قبل الأستاذ إبراهيم السويدي تحدث خلالها عن تطلعات الشركة الحالية و أفقها المستقبلي منوهاً إلى أن الفترة القريبة القادمة ستشهد نقلة نوعية في عمل الشركة و في قطاع الاتصالات بشكل عام. مضيفاً أن التغيير الحاصل لن يكون له أثر إذا لم تتكاتف الجهود الجماعية لتحقيق الأهداف العامة للشركة بما فيها التزامها الذي قطعته على نفسها لتكون “أحدث شبكة في اليمن”. 
تلى ذلك كلمة الأستاذ عبد الله الشهاري القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي التي بين فيها المحطات المهمة التي ستقدم عليها الشركة مبيناً أن الوقت قد حان لانطلاقة تتناسب مع حجم الطموحات وواعداً الجميع باتخاذ إجراءات عاجلة من شأنها تذليل الصعوبات و الدفع بعجلة العمل للوصول إلى الغاية المنشودة. 
بدورهم قدم المدراء التنفيذيون لكافة القطاعات كلمات أمام الحاضرين من الموظفين كل بما يخص قطاعه صبت في مجملها في تحسين الأداء ووضع الأهداف العامة و تحفيز الموظفين. 
ثم أعطي المجال للموظفين لتقديم استفساراتهم و مقترحاتهم المختلفة قبل أن ينطلق الجميع لفعاليات اليوم المفتوح و تناول وجبة الغداء. 
إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*