قمة مصرفية بعدن بين حلبوب الأهلي وعليوة كاك بنك لبحث التعاون المشترك
الاثنين 2 ديسمبر 2019 الساعة 20:40

مراقبون برس-عدن - خاص
التقى رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي اليمني د. محمد محسن حلبوب، اليوم بمقر الإدارة العامة للبنك، بالقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، الأستاذ شكيب عليوه، لبحث سبل التعاون المشترك ومناقشة جملة من القضايا المشتركة التي تهم تطوير العمل المصرفي بين البنكيين الحكوميين.
ورحب الدكتور حلبوب بالاستاذ عليوه ومرافقيه في بداية اللقاء، مؤكدا استعداد البنك الاهلي لتعزيز روح التعاون المصرفي مع كاك بنك وتبادل المهارات والخبرات المصرفية وكل مايساعد على الارتقاء بالعمل المصرفي وفتح آفاق تطويرية جديدة تساهم في إعادة استقرار الصرف وخدمة العمل المصرفي في اليمن بشكل عام. 
ومن جانبه عبر القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكاك بنك عن سعادته باللقاء ونقاط التفاهم المشترك التي تم مناقشتها والتطرق إليها باعتبارها تصب في خدمة البنكيين وتسعى لخدمة العمل المصرفي في اليمن بشكل عام. مؤكدا ترحيب البنك الزراعي بكل الجهود الوطنية المشتركة لتجاوز اي اشكاليات تعترض مسيرة العمل المصرفي، واستعداد قيادة البنك لتقديم كل المساعدات الممكنة في سبيل دعم الاقتصاد الوطني وخدمة الاستقرار المصرفي.
وطاف عليوه ومرافقيه باقسام وادارات البنك الأهلي وتعرفوا من خلال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي على شرح موجز على طبيعة التجهيزات والاعمال الإنشائية الجديدة بمبنى الادارة العامة للبنك الأهلي وماوافقها من  تحديثات بنكية جديدة، معبرين عن إعجابهم بالمناسبة بما شاهدوه ولمسوه من روح العمل والنشاط الجاري في البنك.
إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*