البحسني يبحث مع السفير الفرنسي جهود التنمية ومستجدات الأوضاع على الساحة الحضرمية
الاربعاء 16 اكتوبر 2019 الساعة 22:58

مراقبون برس-الرياض
أشاد السفير الفرنسي لدى اليمن بالتجربة البارزة لقيادة السلطة المحلية بحضرموت في بسط الأمن والاستقرار، ومساندتها لدول العالم في حربها ضد الإرهاب،وعبر بالمناسبة عن إعجابه بما يعتمل بحضرموت من جهود وتنمية.
وأكد السفير الفرنسي "كريستيان تيستو"،خلال لقائه اليوم بالرياض بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساندة فرنسا ووقوفها الى جانب اليمن بشكل عام، ودعم تطلعات وجهود التنمية بحضرموت.
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ حضرموت ان اللقاء يأتي ضمن جهود محافظ حضرموت لمتابعة قضايا المحافظة ودعم توجهات قيادة سلطتها المحلية في مجال التنمية والاستقرار، مشيرا إلى تطرق اللقاء أيضا الى بحث العلاقات وخصوصاً على الساحة الحضرمية.
وأوضح المكتب ان المحافظ قدّم عرضاً للأوضاع بحضرموت وجهود قيادة السلطة المحلية في جانب تطبيع الحياة ودعم مجالات التنمية والجهود في المجال الأمني والتي أثمرت بسط الأمن والاستقرار عقب تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة، والجهود المبذولة في المجال الأمني وفي مجال مكافحة الإرهاب.
ووفق المكتب فقد أكد السفير تيستو متابعته للأوضاع بحضرموت وما تشهده المحافظة من محاولات للنهوض بالواقع وفي مجال التنمية.
وتطرق المحافظ الى التحديات والصعوبات التي تقف أمام هذه التطلعات وحاجة المحافظة الى دعم دول العالم للتجربة الفريدة بحضرموت في مجال مكافحة الارهاب ودعم التنمية في ظل الامكانات الصعبة للبلد والوضع الاقتصادي بسبب الحرب.
إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*