الكثيري يدشن عمليات انتشار امني جديدة بعدة مناطق بوادي حضرموت
الخميس 5 سبتمبر 2019 الساعة 00:33
قصر سيئون بوادي حضرموت

قصر سيئون بوادي حضرموت

مراقبون برس-سيئون
دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم الأربعاء، عملية توزيع القوة والانتشار الأمني في خمس مديريات بوادي حضرموت. شرقي اليمن.
 
وشملت عملية الانتشار الأمني تزويد إدارات الأمن بسيارات وأفراد من كتيبة المهام الخاصة (كتيبة الحضارم) التابعة للمنطقة العسكرية الأولى، في مديريات ساه وسيئون وشبام والقطن وتريم.
 
وشهدت مديريتي القطن وشبام بشكل خاص، حوادث قتل واغتيالات طالت مدنيين وعسكريين وأمنيين نتيجة لاستهداف مقار الأمن وإنهاء دور شبه كامل لأجهزتها الأمنية.
 
وأثناء عملية التدشين التي تمت في مدينة شبام، أكد وكيل محافظة حضرموت حرص السلطة المحلية على تعزيز الأوضاع الأمنية من خلال تزويد الوحدات الأمنية بالقوى البشرية والمعدات والأجهزة اللازمة لتنفيذ المهام والواجبات المناطة برجال الأمن لحماية الممتلكات العامة والخاصة.
 
وشدد الكثيري على ضرورة اليقظة العالية والتصدي لكل المحاولات التي تستهدف إقلاق الأمن والسكينةالعامة.
 
وتعاني معظم مديريات وادي حضرموت من أوضاع أمنية سيئة نتيجة لضعف الدعم المقدم لها، ما أحدث انفلاتا ملحوظا في السنوات الأخيرة.
 
وسبق أن طالب وكيل أول محافظة حضرموت الوادي والصحراء عصام الكثيري التحالف المتمثل في السعودية بدعم الأجهزة الأمنية التي تعاني من شح واضح في الإمكانات.
إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*