محافظ حضرموت يجتمع بقادة المنطقة الثانية ويحذر من التخاذل ويعلن اعتماد مبدأ التدوير
السبت 20 يوليو 2019 الساعة 21:50

مراقبون برس-المكلا

حذر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية من التخاذل وضرورة اليقظة بشكل مستمر في نقاط التفتيش والمواقع ومختلف الألوية والوحدات العسكرية والأمنية ، مؤكداً أن المعركة مع الارهاب ومع القوى الانقلابية ما زالت مستمرة .
وأعلن المحافظ البحسني عن اعتماد مبدأ التدوير في المناصب القيادية العسكرية والأمنية ، مشدّداً على ضرورة العمل بجدية وكفاءة واخلاص لتطوير المرافق والوحدات التي تقع في نطاق القادة ، والعمل بذات الإخلاص واليقظة في المرافق والوحدات التي تُعمد اليهم مهمة إدارتها .
واعلن المحافظ -خلال تراسه اليوم اجتماعا بقادة الالوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية -عن تدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي لهذا العام ، مؤكداً أن خطة المرحلة الثانية تتمثل في رفع مستوى التدريب والكفاءة ووتيرة العمل واليقظة والاستعداد القتالي والروح المعنوية للمقاتلين بشكل مستمر .
مشددا على المنع النهائي لتعاطي القات أثناء الواجب ، ووجه القادة العسكريين والأمنيين الى مراقبة هذا الأمر واتخاذ اجراءات صارمة ضد المخالفين .
ووفق اعلام المحافظة فقد شكر المحافظ البحسني منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية الذين ظلوا على تواصل معه للاطمئنان على صحته.
 

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*