مدير امن ساحل حضرموت يوضح خطة تأمين المكلا خلال شهر رمضان
الخميس 18 ابريل 2019 الساعة 12:04

مراقبون برس-متابعات

أكد المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، أن 300 فرد من الأمن والشرطة و50 دورية ستشارك في تأمين و تنظيم الحركة المرورية وحركة الأسواق في مدينة المكلا خلال شهر رمضان المبارك .

وقال العميد التميمي خلال استضافته في البث المباشر عبر أثير إذاعة المكلا ظهر أمس :"ان وجود هذه القوة في الشوارع والأسواق سيعزز في ضبط الحركة المرورية والتعامل بسرعة كبيرة مع المخالفات كون المدينة تكتض بالسكان في شهر رمضان الذي يتزامن مع بدء الإجازة الصيفية" .. منوهاً بأن هذه الخطة الأمنية تأتي بالتنسيق مع مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق والجهات المختصة الاخرى .

وأضاف العميد التميمي للإذاعة :" عمل الأمن لا يقتصر على شهر رمضان فقط ولكن وفق خطة تستمر لمدة عام كامل بينها المناسبات كرمضان والأعياد وغيرها من المواسم الأخرى حيث يكون التركيز عليها بشكلٍ أكبر".

وتحدث "التميمي" خلال البث المباشر عن مشاكل الدراجات النارية وعشوائية سيرها،  مشيرا الى  وجود خطة لإدارة شركة السير بترقيم مؤقت للدراجات وبرسوم رمزية إضافة للسيارات المجهولة والكثير من المشاكل والاختلالات المرورية التي تسببها تلك الدراجات والسيارات.

ودعا العميد التميمي المواطنين الى مزيد من التعاون مع الأجهزة الأمنية حتى يتحقق الهدف المنشود من هذه الحملة وهو الحفاظ على الأمن والاستقرار والحد من الإزدحام والعشوائية.

وخلال اللقاء المباشر استمع العميد التميمي لإتصالات المواطنين وأجاب عن استفساراتهم وتساؤلاتهم واقتراحاتهم ووعد بأخذها بعين الاعتبار.

كما تحدث ضمن البث المباشر الرائد علي عليان مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة عن دور إدارة التوجيه المعنوي في إيصال رسائلها التوعوية والإرشادية للمواطنين سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الإذاعات المحلية والنزول للمدارس والجامعات والمعاهد لنشر الوعي الأمني والتحذير من السلوكيات السيئة كالمخدرات وغيرها.

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*