البحسني يناقش الاستعدادات للاحتفال بالذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر القاعدة
الثلاثاء 19 مارس 2019 الساعة 13:33

مراقبون برس-المكلا

رأس محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم اجتماعا موسعا للجنة الاحتفالات بالذكرى الثالثة لتحرير مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت من قبضة عناصر تنظيم القاعدة في الـ24 من إبريل 2016م.

ونقل إعلام المحافظة عن البحسني قوله أن الـ24 من شهر إبريل يعتبر حدثا هاما وعظيما في تاريخ حضرموت وشكل نقلة نوعية وانطلاقة نحو المستقبل الواعد، مؤكدا على ضرورة مشاركة الجميع في مختلف الأنشطة والفعاليات التي سترافق الذكرى الثالثة للتحرير .

وأشار المحافظ البحسني إلى أن الفعاليات المختلفة ستكون حافزا ودافعا معنويا للمواطنين وللأجهزة الامنية والعسكرية، داعيا جميع الجهات المختصة بالمحافظة للإستعداد الجيد ومضاعفة الجهود من أجل رسم صورة مشرفة عن حضرموت وتضحيات أبنائها وجهودهم في الدفع بعملية البناء والتنمية.

كما تم خلال الاجتماع استعراض خطة الفعاليات العسكرية والأمنية والثقافية والترفيهية والتوعوية والأنشطة والمبادرات المجتمعية والشعبية التي ستنفذ تزامنا مع الذكرى الثالثة للتحرير.

حضر الاجتماع رئيس لجنة الاحتفالات بالذكرى الثالثة لتحرير مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي ووكيل وزارة التربية والتعليم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون ومدراء عموم المكاتب المعنية والقادة العسكريين والأمنيين.

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*