مسؤول بحكومة الشرعية اليمنية يوجه من الرياض اتهامات خطيرة للامارات
الاربعاء 13 مارس 2019 الساعة 20:56
محافظ المحويت صالح سميع يتحدث لقناة سهيل اليمنية من الرياض مهاجما الامارات ودورها مع التحالف باليمن

محافظ المحويت صالح سميع يتحدث لقناة سهيل اليمنية من الرياض مهاجما الامارات ودورها مع التحالف باليمن

مراقبون برس- رصد خاص:
وجه محافظ المحويت من الرياض صالح سميع، جملة من الاتهامات الاعلامية الخطيرة وغير المسبوقة من مقر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض، ضد الامارات ودورها الداعم لتحالف دعم الشرعية اليمنية بقيادة السعودية في الحرب الدائرة على مليشيات الحوثيين الانقلابية باليمن
في وقت سلطت فيه قناة الجزيرة والاعلام الاخواني اهتمامه الكبير بهذه الاتهامات التي وجهها المسؤول اليمني وطالب من خلالها الرئيس عبد ربه منصور هادي بضرورة إنهاء تحالفه مع أبو ظبي.
وقال سميع -في مقابلة مع قناة "سهيل" اليمنية بالرياض- إن على الرئيس هادي الاستغناء عن خدمات طرف من التحالف السعودي الإماراتي في حال قرر الاستمرار في غيه.
وأضاف أن هادي طلب دعم المملكة العربية السعودية، ولم يطلب دعم أي دولة أخرى، ووصف ذلك الطرف -في إشارة إلى دولة الإمارات- بأنه أرعن، ويتصرف تصرفات غبية.
وأشار محافظ المحويت إلى أن الوقت قد حان لأن يتكلم الرئيس اليمني، وأن يوضح أن هناك العديد من الجوانب المحرجة بشأن العلاقة مع التحالف تتطلب معالجة.مؤكدا إن طرفا في التحالف العربي مصاب بجنون العظمة، وذلك في إشارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، موضحا أنه إذا لم تعد الإمارات إلى رشدها فإن إجراءات ستتخذ، ووصفها بأنها طرف يتصرف بشكل لئيم مع اليمن.حسب الجزيرة نت.

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*