ناطق الانتقالي يستغرب الصمت على خذلان الأحمر لحجور وفشل محافظ عدن
السبت 9 مارس 2019 الساعة 21:28
سالم ثابت العولقي،المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي،عضو هيئة الرئاسة

سالم ثابت العولقي،المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي،عضو هيئة الرئاسة

مراقبون برس- عدن -خاص:
 
استغرب الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هييئة الرئاسة سالم العولقي الصمت المطبق ازاء سقوط مديرية حجور بمحافظة حجة بأيدي الحوثيين واستمرار الحملات التحريضية التي تستهدف اليوم المجلس الانتقالي وقيادته وقال أنها حملات تشبه ماتعرض له نائب الرئيس رئيس الوزراء الاسبق خالد بحاح ورئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي حينما كاان محافظا لعدن.
وقال العولقي في منشور على صفحته بالفيسبوك :"لتعرفوا انهم كاذبين، تذكروا الحملات الممنهجة على بحاح، والحديث عن خذلانه لتعز، انظروا إليهم اليوم عندما سقطت حجور، وراوحت تعز مربع الفشل. لا أحد يتحدث عن خذلان الأحمر العجوز أو رئيس الوزراء لهم".
وأضاف: "تذكروا الحملات على الزبيدي، عندما كان محافظا لعدن، بينما اليوم لا نسمع على الإطلاق أي شيء يتعلق بمحافظ عدن، رغم الفشل الذريع!".
وتابع العولقي حديثه قائلا: "تذكروا أخيرا، جندي الحزام الأمني قيصر المغدور به قبل أمس في ساحل أبين، بعد استهدافه من قبل مجاميعهم المسلحة.. هل أدانوا الجريمة؟ هل طالبوا بمتابعة الجناة؟ هل أدانوا سلوك العصابات وقطع الطرقات؟ لم يفعلوا شيء من ذلك! لأن دمه حلال في نظرهم".
وختم العولقي منشوره بقوله:"بعد كل ما سبق، نجدهم يتقمصون دور الضحية، ويتحدثون كذبا عن التعدد والتنوع والسلمية، وهم الإقصائيون، والعدوانيون، وهم القتلة، وهم المخربون.. لن يمروا ومصيرهم، الفشل الذريع".
إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*