شرطة عدن تعلن عدد وفيات تعاطي خمر مسموم وتكشف مصير من جلبها
الجمعة 19 اكتوبر 2018 الساعة 23:38
مستشفى الجمهوري التعليمي بعدن

مستشفى الجمهوري التعليمي بعدن

مراقبون برس- عدن -خاص:
اعلنت شرطة كريتر بعدن عن عدد حالات الوفاة حتى اليوم بسبب تعاطي مادة خمرية مسمومة بالعاصمة عدن، وأكد مسؤول أمني وفاة الشخص المسؤول عن جلب المادة القاتلة نتيجة تعاطيه للمادة،وفي وقت تؤكد فيه انباء اعلامية بارتفاع عدد الوفيات الى 9 اشخاص خلال يومين وفي وقت ماتزال فيه حالتين في حالة حرجة بغرفة العناية المركزة بمسشتفى الجمهورية التعليمي بخور مكسر بينهم الفنان الشعبي المعروف "بالتمباكي"
ونقل موقع وزارة الداخلية اليمنية عن شرطة كريتر بمديرية صيرة بالعاصمة عدن سهيل اسكندر، أنه تم رفع تقرير إلى إدارتي أمن عدن والبحث الجنائي بشأن تعاطي مادة سامة تؤدي إلى وفاة متعاطيها، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط مروجي المواد السامة. وأكد تسجيل ست حالات وفاة متأثرة بتعاطي تلك المادة السامة حتى اليوم بمديرية صيرة، إضافة إلى اثنين آخرين في حالة غيبوبة بقسم العناية المركزة بإحدى مستشفيات عدن. وعن التفاصيل قال المسؤول الأمني تلقت شرطة كريتر، مساء يوم الثلاثاء الماضي، بلاغاً من أحد المستوصفات في مديرية صيرة، يفيد بإصابة أحد المواطنين بحالة تسمم وأن حالته خطيرة، وعلى الفور توجه المختصون في مركز الشرطة إلى المستوصف، حيث تم تحويل المريض إلى هيئة مستشفى الجمهورية العام. وأشار إلى أن المختصين في شرطة كريتر قاموا بمرافقة المواطن إلى مستشفى الجمهورية للتأكد من سبب التسمم، وبعد الكشف الطبي ومعاينة حالته أفاد التقرير الأولي بحسب تشخيص الأطباء بأن الحالة المذكورة تعرضت لتسمم ناتجة عن تعاطي مادة الاسبرت الخام.
ونقل موقع الداخلية اليمني عن نائب قائد شرطة كريتر سهيل اسكندر، قوله أن الشرطة باشرت فوراً بعملية البحث عن الشخص الذي جلب لهم تلك المادة التي تعاطوها، ولكن الشرطة تفاجأت بأن ذلك الشخص قد توفي في اليوم ذاته.
إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*