محافظ حضرموت يعلن انقاذ 7وإصابة 10مواطنين ويوجه بقافلة إغاثية للمهرة
الثلاثاء 16 اكتوبر 2018 الساعة 01:48

مراقبون برس- المكلا- وكالات- رصد خاص:
أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني إنقاذ سبعة مواطنين حاصرتهم السيول وإصابة عشرة آخرين جراء المنخفض الجوي الذي ضرب المديريات الشرقية بالمحافظة. في وقت وجه فيه ببسرعة إرسال قافلة إغاثية لأبناء المهرة.
ونقلت وكالة الانباء اليمنية الرسمية سبأ بنسختها التابعة للحكومة المعترف بها دوليا عن المحافظ البحسني قوله امس الاثنين:" إن الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة التي تدفقت من الأودية والشعاب ألحقت بالبنية التحتية أضرار كبيرة". 
ووجه المحافظ البحسني بتقديم الدعم والمساعدة اللازمة والعاجلة لأبناء مديريتي الريدة وقصيعر والديس الشرقية التي تعرضت لتأثيرات المنخفض الجوي العميق.وأمر محافظ حضرموت قوة من رجال الأمن والشرطة والدفاع المدني برئاسة المدير العام العميد ركن منير التميمي بالتواجد فيها لحين انتهاء الخطر.
 إرسال قافلة إغاثية لأبناء المهرة.
ومن جهة أخرى وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، امس الأثنين، الجهات المعنية بالمحافظة بسرعة إرسال قافلة إغاثية عاجلة لأبناء المهرة للتخفيف من معاناة أبنائها والوقوف إلى جوارهم، نتيجة تضررهم من العاصفة المدارية لبان التي تسببت بأضرار كبيرة بالبنية التحتية. 
جاء ذلك خلال إجراء محافظ حضرموت البحسني، اتصالاً هاتفياً مع أخيه محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت، للاطمئنان على أوضاع محافظة المهرة وأبنائها جرّاء تأثيرات الحالة المدارية التي ضربت المحافظة وتسببت في إحداث أضرار كبيرة وبالغة.
وأكد محافظ حضرموت، الاستعداد الكامل لحضرموت وأبنائها بتقديم كل أوجه المساعدة والعون اللازم لأهلهم في المهرة والوقوف إلى جانبهم حتى تخطي هذه الكارثة وإنحسارها عن المحافظة.
إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*