تلفزيون:الجيش اليمني يعثر على غرفة عمليات واتصالات سرية للحوثيين
الجمعة 14 سبتمبر 2018 الساعة 02:05

مراقبون برس- رصد خاص:
أعلن الجيش اليمني،عن تمكن قواته امس الخميس، من العثور على غرفة عمليات واتصالات سرية لجماعة الحوثيين في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية،وبث تلفزيون اليمن من الرياض صو ومشاهد لسرداب موصل باسلاك وأجهزة داخل ذلك السرداب،ورصد محرر مراقبون برس تأكيد التلفزيون أن الاجهزة تعود لمنظومة اتصالات داخل تلك الغرفة السرية التي كانت تجري منها قيادة عمليات وتحكم واجتماعات لقيادة المليشيات الحوثية في معقلهم الرئيس بصعدة بشمال اليمني.
 ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبث من الرياض، عن قائد اللواء 84 مشاة العميد رداد الهاشمي، "أن الجيش عثر على غرفة اتصالات وعمليات أثناء تقدمه الميداني في وادي آل أبوجبارة بمديرية كتاف شرق صعدة".
وأوضح العميد الهاشمي، "إن الغرفة تحت الأرض ومتصلة بأحد الكهوف الجبلية، وهي مكونة من 5 غرف، كل غرفة كانت تنفذ فيها مهام عدائية محددة".
وأضاف "أن مليشيات الحوثي الانقلابية كانت تستخدم الغرفة السرية لتنفيذ عملياتها العدائية والتواصل مع عناصرها الإرهابية في المواقع المختلفة، وإقامة اجتماعات قياداتها".
وأشار قائد اللواء 84 مشاة إلى "أنه عثر في الغرف على أجهزة اتصالات لاسلكية، وأرقام إشارات وشفرات كانت الميليشيات تستخدمها للتواصل بين عناصرها ".
من جهة ثانية، ذكرت قناة المسيرة الناطقة باسم جماعة "أنصار الله" أن طيران التحالف شن ثلاث غارات على مدرسة في منطقة محديدة بمديرية باقم شمال صعدة، كما استهدف بغارة أخرى منطقة مران في مديرية حيدان جنوب غربي صعدة، أسفرت عن مقتل امرأة وإصابة رجل.
إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*