اذاعة دولية:تصاعد لافت للعمليات العسكرية البرية والجوية والحدودية باليمن
الأحد 18 مارس 2018 الساعة 21:34
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

مراقبون برس- رصد خاص:

أفادت اذاعة دولية بتصاعد لافت للعمليات العسكرية البرية والجوية التي خلفت مئات القتلى والجرحى خلال الايام الماضية في جبهات القتال الداخلية والحدودية باليمن،بالتزامن معارك كر وفر وقصف مدفعي وصاروخي متبادل بين الطرفين في جبهات القتال بمحافظات مأرب والجوف، وتعز ولحج.
وأكدت اذاعة مونت كارلو الدولية ان أعنف المعارك تركزت خلال الساعات الماضية عند الشريط الحدودي مع السعودية والساحل الغربي على البحر الاحمر ومحيط العاصمة اليمنية صنعاء.
ونقلت الاذاعة الفرنسية الدولية بالعربية عن مصادر اعلامية سعودية افادتها بمقتل جندي من قواتها بمعارك الساعات الاخيرة عند الحدود الجنوبية مع اليمن، فيما تحدث الحوثيون عن مقتل 5 عناصر من القوات السعودية قنصا في منطقة جازان الساحلية على البحر الاحمر.
وحسب تقرير لمراسل الاذاعة باليمن عدنان الصنوي فقد درات معارك عنيفة بين حلفاء الحكومة والحوثيين في مديرية ناطع شمالي محافظة البيضاء وسط البلاد، حيث اعلنت القوات الحكومية تحقيق تقدم ميداني جديد باستعادة ثلاثة مواقع باتجاه مديرية الملاجم المجاورة.
وقال حلفاء الحكومة، ان 10 مسلحين حوثيين و6 عناصر من القوات الحكومة قتلوا خلال الهجوم الواسع عبر عدة محاور.
وقال الحوثيون، ان 5 عناصر من القوات الحكومية قتلوا بعمليات قنص في جبهة الساحل الغربي وشمال معسكر خالد بن الوليد بمديرية موزع جنوبي غرب محافظة تعز.

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*