بن دغر يعترف بتوظيف ابنائه بحجة كفاءتهم ودفاعهم عن الرئيس بالمحاكم
الثلاثاء 6 فبراير 2018 الساعة 22:52

مراقبون برس- رصد خاص:

دافع رئيس حكومة الشرعية احمد بن دغر،عن توظيف ابنائه في مناصب حكومية عليا،وزعم أن أحدهم دافع شخصيا عن الرئيس هادي في قضايا كيدية رفعت ضده أمام المحاكم الوطنية،مدعيا أن "ولديه عبدالله وحسين يتمتعان بكفاءه ولاعلاقة له بتوظيفهما. وأكد ان كل رؤساء الحكومات اليمنية وظفوا أولادهم وليس هو فقط
وزعم بن دغر، في تصريح نقلته صحيفة عدن الغد، أن ولده "عبدالله ليس بنائب وزير ولا بدرجة نائب وزير وليس بوكيل ولا حتى بدرجة وكيل مساعد، وهو ما يؤكد على الطابع السياسي للحملة ضده. لقد حذرنا من إثارة الفتنة لكن البعض يمضي في إثارتها بوعي منه أو بدون وعي"،وفي حين قال :"ان إبنه حسين موظف في وزارة الشؤوون القانونية منذ إثني عشر عاماً وتدرج في الوظيفة العامة وفقاً للقانون، قبل أن يعين وكيلاً في وزارة الشؤون القانونية".ورصد محرر مراقبون برس زعم بن دغر أنه ابنه عبدالله "لم يحصل على درجة وكيل إلا لكفاءة رآها فيه الرئيس عندما كان محامياً لقضايا الدولة أمام المحاكم الوطنية، وكسب معظمها بخبرته، ومن هذه القضايا قضايا كيدية كانت ترفع على الرئيس عبدربه منصور هادي نفسه أمام المحاكم وكان حسين وزملاء معه يتولون الدفاع عنه، وقد كسبوا معظمها،مشيرا الى ان ابنه حسين عمل "تحت قيادة أربعة وزراء قبل تعيينه وكيل".
واعتبر بن دغر ان "وجود أحد أبناء المسؤولين في منصب وكيل ليس بالضرورة دليلاً على فساد والده وإلا كان معظم رؤساء الحكومات اليمنيين فاسدين، وحاشاهم أن يكونوا كذلك، كما أن أبنائهمفي النهاية مواطنين من حقهم العيش والحصول على وظيفة كما يحصل عليها الآخرون. وهذا ما يؤكد الطابع السياسي للحملة".

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*