هكذا احبطت قوات النخبة الحضرمية عملية ارهابية بين دوعن والضليعة(صور)
الخميس 11 يناير 2018 الساعة 23:58

مراقبون برس-المكلا-خاص

أحبطت قوات النخبة الحضرمية عملا إرهابيا أمس الاول، كاد أن يودي بحياة العشرات على الطريق الواصل بين مديريتي دوعن والضليعة، بعد أن زرعت عناصر إرهابية عدد من العبوات الناسفة شديدة الانفجار على قارعة الطريق.
وقال الناطق باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري:"استطاع فريق متخصص من قوات النخبة الحضرمية بمعسكر دوعن من تفكيكها على الفور، بعد أن أدت معلومات استخباراتية لكشف المخطط الإرهابي".
واضاف الجابري :"إن إفشال هذه المحاولات الإرهابية لاستهداف أمن المواطن في حضرموت باتت دليل على يقظة الأجهزة الأمنية، ودورها الكبير في متابعة ورصد تلك العمليات الإرهابية والتخريبية وإحباطها".
واشار الجابري الى ان احباط العملية يعكس حجم الاستعداد والجاهزية والقدرة التي يتحلى بها أفرد النخبة الحضرمية في مجابهة الإرهاب، وحماية أمن المواطنين وممتلكاتهم، والاستمرار في مكافحة الإرهاب ودحره.
ودعت قيادة المنطقة العسكرية الثانية -في بلاغ صحفي تلقى مراقبون برس نسخة منه- المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية، والوقوف مع جهودها الحثيثة ومساعيها في مكافحة الإرهاب، بجميع أشكاله وطرقه، والإبلاغ عن أية تحركات مشبوهة، والتي قد تسهم في إفشال العمليات الجبانة، التي تهدف لتدمير مقدّرات ومكتسبات حضرموت في مختلف المجالات.
ونقل الجابري شكر وامتنان قيادة المنطقة العسكرية الثانية وعلى راسهم اللواء فرج البحسني للمواطنين الأخيار بمديريتي دوعن والضليعة على جهودهم وتعاونهم في اجتثاث آفة الإرهاب من جذورها، والتفافهم حول أبنائهم في قوات النخبة الحضرمية.

 

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*