آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:07م

محليات


بيان نعي صادر عن البنك الأهلي اليمني بعدن (صورة)

بيان نعي صادر عن البنك الأهلي اليمني بعدن (صورة)

الجمعة - 10 مايو 2024 - 09:15 م بتوقيت عدن

- مراقبون برس -عدن-خاص

نعى رئيس واعضاء مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني, وادارته التنفيذيه, وكافة موظفيه, وفاة المغفور له -- باذن الله تعالي -- المصرفي/ سامي عبدالحميد مكاوي, نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني، الذي وافته المنيه صباح هذا اليوم بعد مرض عضال الم به.
وحصل مراقبون برس على نسخة من بيان النعي ينشر نصه في الاتي:
الجدير بالاشاره اليه، هو ان الفقيد/ سامي عبدالحميد مكاوي، تعين في البنك الاهلي اليمني، بتاريخ 19 ديسمبر 1976م، بوظيفة ( كاتب )، وبجده واجتهاده، تدرج في وظائف البنك ليصل، في فبراير من عام 2009م، الى وظيفة ( نائب مدير عام ) البنك. وفي القرار الجمهوري، رقم ( 12 ) الصادر بتاريخ 28 يناير 2017م، تم تعيينه من قبل الرئيس/ عبدربة منصور هادي، نائبا لرئيس مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني.
وخلال فترة عمله، نال شهادة البكالوريوس في ( المحاسبه )، من جامعة عدن، كلية الاقتصاد والادارة، ضمن الدفعه ( 6 )، المتخرجه في عام 1982م. ثم نال شهادة الماجستير في ( الماليه والبنوك )، من ( الجمهورية الايطالية ).
وطوال مسيرته العمليه الممتدة لاكثر من ( 47 عام ) عرف بين زملائه، بالكفاءه، والنزاهة، والاخلاص. وظل عليها حتى لحظة وفاته صباح هذا اليوم، عن عمر تجاوز ( 72 عاما ).
وبهذا المصاب الجلل، نتقدم نحن رئيس واعضاء مجلس الادارة، بالعزاء الى اولاده وزوجته، والى كافة افراد عائلة مكاوي، في مدينة عدن، وفي الخارج وفي مقدمتهم مستشار رئيس الجمهورية الاخ/ ياسين عمر مكاوي.
تغمد الله الفقيد/ سامي عبدالحميد مكاوي، بواسع رحمته، واسكنه فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون.
د. محمد حسين حلبوب
رئيس مجلس ادارة
البنك الاهلي اليمني"