• نجيب يابلي
مخطط استخباري خارجي
الاربعاء 27 يونيو 2018 الساعة 22:07
نجيب يابلي


غريب امر ما يجري في البلاد حيث البلطجة متفشيه وسائده وهي حقيقة لا تقبل التشكيك أو الطعن وتأخذ البلطجة اشكالا عدة في اطار الفوضى الخلاقة ومن اشكالها حرب الإبادة والتفخيخات وقطع الرواتب لأشهر وقطع الكهرباء والماء لساعات وطفح المجاري وانتشار الدراجات النارية المكرسة لإقلاق السكينة العامة وباتت تشكل خطرا يفوق خطر السيارات لأن الدراجات النارية تأتي من كل الاتجاهات بل ومن فوق الرصيف واستمرار الفوضى الخلاقة لسنوات سيمهد السبيل لوضع ((سايكس 2)))  موضع التنفيذ..
صدر قرار جمهوري بتحديد مساحة ارض مناسبة في موقع فرزة النقل البري القريبة من مصحه السلام بالشيخ عثمان وجاء القرار بعد عدة مقالات ومطالبات وتوسطات لدى فخامة رئيس الجمهورية السابق وتم التخطيط لها وصرفت وثائق العقود ومن المنتفعين من هذا المخطط:
كانت الوثيقة الأولى من المخطط مذكرة رفعها صالح شايف السكرتير الأول لمنظمة الاشتراكي موجهة إلى م . محمد عبد الرحمن شكري وكيل السكان والتخطيط الحضري وصرفت الأرض في مخطط السيلة واستخرجت بعقود.
للأمانة التاريخية كان هناك مدافعون ن ارض الفنانين وهم : يحي الشعيبي وعدنان الجفري وأحمد قعطبي وأحمد محمد الكحلاني ونايف البكري.
القاضي صالح طاهر رئيس لجنة معالجة قضايا الأراضي في المحافظات الجنوبية رفع مرتين مذكرة بعد حكم أو تغرير من حسن العطاس بتوجيهات وزير النقل الدكتور واعد باذيب ولا ننسى الخ شيخ بانا فع مدير عام مكتب الأسكان لذي ابدى تفهما وتعاطفا كبيرين مع الفنانين في احقيتهم بالأرض.
في أواخر عام 2015 وفي ظل انتشار اعمال البلطجة والسلب والنهب وللأسف الشديد في ظل ما يقال بأنها المنطقة المحررة ومن مناطق القرصنة كانت ارض الفنانين المدعومة بوثائق قانونية عندما اقدم اولئك البلاطجة بالبسط والاعتداء على أرض الفنانين وكانوا معززين بالسلاح وغياب الأمن ولاستقرار وشملت أعمال النهب ارض العزيزين نجيب سعيد ثابت وانور مبارك والعزيزان نجيب وانور ظلا يدفعان رسوم الأرض منذ عام 1992 حتى عام 2016م .
اسجل شكري وتقديري للعزيزين اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن الأسبق واللواء شلال علي شايع مدير امن محافظة عدن سبق وان وجها بإعادة الحق لأهله..
الوضع مقرف ومؤلم أن تقول كل تلك  الجهات كلمة حق في هذا العدوان الغاشم وبلد تنهب حقوق الفنانين فيه لا يسعنا إلا أن نقول.
ملعون أبوكي بلد !!

 

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*