• علي البخيتي
أهم وسائل مقاومة الحوثيين!
الاربعاء 10 يناير 2018 الساعة 23:24
علي البخيتي

أهم وسائل مقاومة الحوثيين هي الحيلولة دون وصولهم إلى الأطفال والشباب، ومنع استقطابهم لهم وإرسالهم للجبهات، وعلى أولياء الأمور توعية الشباب ومتابعتهم ومعرفة أين يذهبون ومع من يلتقون ومن هم أصدقائهم، فهناك خلايا حوثية منتشرة في كل مكان لتجميع مقاتلين جدد.

- نحن أمام كارثة حقيقية ومجازر جماعية بحق شبابنا وأطفالنا؛ لا وجود لمعارك؛ الحوثيون يجمعون شبابنا على الحدود وفِي جبهات أخرى والطيران يستهدفهم؛ وكلما قُتِلت مجموعة أتوا بغيرها؛ الجنازات في كل مدينة وقرية والنواح في كل منزل، واليمن بيت عزاء مفتوح.
- ومن المهم كذلك نشر الوعي بين عموم من تلتقونهم؛ وتحذروهم من حملات التجنيد الحوثية التي تستهدف المدارس والجامعات ودواوين القات والصالات وأماكن تجمع الشباب المختلفة؛ هناك خسائر فادحة في الأرواح ومن يذهب لجبهات الحوثيين غالباً لا يعود فاحرصوا على من تحبون قبل ان يعودوا بصناديق.
- خسائر الحوثيين بالآلاف في مختلف الجبهات، وكلما قُتلت مجموعة جمعوا بدلا عنهم وساقوهم كالخراف إلى المذابح دون غطاء ولا تخطيط، لا يهمهم عدد القتلى وبالأخص ممن هم خارج دائرتهم السلالية، وما يهمهم هو أن يكون في كل منزل ضحية حتى تصبح أسرته مرتبطة بهم تحت عنوان "أسرة شهيد".
- غادروا جبهات الحوثيين، فالمعركة ليست معركتنا؛ لا شأن لنا بأوهام محاربة أمريكا وإسرائيل؛ ولسنا ضمن مشروع الولاية والبطنين؛ فلماذا يساق شبابنا الى تلك المعارك الخاسرة؟. اتصلوا بمن في الجبهات وأقنعوهم بالعودة؛ فالحوثيون يسرقون جهودهم ويستغلون تضحياتهم في نهب المواطنين وابتزاز التجار.

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*