ضبط المخلافي وعدد من مثيري الشغب بتعز والأحمر يدعو للالتفاف حول الدولة
السبت 15 يوليو 2017 الساعة 00:39

مراقبون برس-وكالات:

اعلنت الحكومة اليمنية عن تمكن قوة عسكرية امس الجمعة من ضبط غزوان المخلافي زعيم جماعة مسلحة وعدد من مثيري الشغب في مدينة تعز.
وونقلت كالة الأنباء اليمنية (سبأ) بنشختها التابعة لحكومة الشرعية عن مصدر عسكري أن الحملة الأمنية ستسلم المدعو غزوان للشرطة العسكرية وبقية مثيري الشغب والفوضى في مدينة تعز.وأكدت الوكالة أن الجيش والأمن اكدا انه لن يسمح بنشر الفوضى وإقلاق السكينة العامة وأن هناك حملات للشرطة العسكرية ودوريات تابعة للواء 170 دفاع جوي تم نشرها في معظم شوارع المدينة وتم السيطرة على المشكلة الدائرة وضبط المتهمين واستمرار هذه الحملات لتثبيت الأمن والاستقرار وردع كل من تسول له نفسه اقلاق السكينة العامة.
وفي خبر آخر أفادت ذات الوكالة باجراء نائب الرئيس علي محسن الاحمر،اتصالين هاتفين بكل من وكيل محافظة تعز عارف جامل وقائد محور المحافظة اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على المستجدات والحالة الأمنية بالمحافظة. ووجه بسرعة ضبط كل من يخل بالأمن والسكينة العامة في المدينة واتخاذ الاجراءات اللازمة لذلك والعمل على تفعيل دور أجهزة الامن والشرطة العسكرية. وحسب الوكالة فقد دعا الأحمر أبناء المحافظة إلى الالتفاف حول مؤسسات الدولة والأجهزة العسكرية والأمنية وتغليب مصلحة المحافظة العليا على المصالح الذاتية بما يحقن دماء ابناء المحافظة ويرسي دعائم الأمن ويُعيد للمحافظة سكينتها وسلميتها المعهودة

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*