إدارة البنك الأهلي توضح جديد اقتحام أحد فروعه بعدن وتنشر فيديو للواقعة
الجمعة 14 يوليو 2017 الساعة 22:50
صورة من فيديو تظهر لحظة اقتحام عصابة مسلحة لفرع  البنك الاهلي اليمني بمنصورة عدن

صورة من فيديو تظهر لحظة اقتحام عصابة مسلحة لفرع البنك الاهلي اليمني بمنصورة عدن

مراقبون برس- عدن- خاص:

أظهر تسجيلا مصورا نشرته اليوم الجمعة إدارة البنك الاهلي اليمني مشاهد مصورة للحظة اقتحام عصابة مسلحة ترتدي زيا عسكريا خاصا بقوات مكافحة الارهاب لمبنى فرع حي عبدالعزيز بمديرية المنصورة بعدن أمس الخميس.وسط تأكيدات بعدم وجود أي مستجدات أمنية جديدة تتعلق بالواقعة حتى الساعة.
وأوضح التسجيل المرئي،قرابة عشرة من افراد العصابة وهم يقتحمون مبنى الفرع حاملين أسلحة رشاشة وموجهينها على موظفي البنك وعام نظافة وحارسين للبنك تمكن أحد أفراد العصابة من الاستيلاء على سلاحه،قبل أن يواصل أفراد الحراسة ارعاب الموظفين والمتواجدين داخل فرع البنك بتوجيه الاسلحة عليهم مباشرة ومطالبتهم بالانبطاح أرضا قبل أن يتم تكبيل أحدهم بالقيود في حين ذهب بعض افراد العصابة الى التفاوض بحثا عن مفاتيح خزائن البنك.
وأظهر فيديو كاميرات المراقبة الخاصة بفرع البنك، تعمد مسلحي اعصابة السطو وضع اقنعة سوداء على وجوههم خلال تنفيذهم عملية السطو التي أكدت ادارة البنك انها كانت "فاشلة" وأن العصابة لم تتمكن من الحصول على مقاتيح الخزائن او نهب أي مبالغ مالية كما كان يخططون،غير أنهم اطلقوا النار على مدير الفرع بالرأس ماأدى الى استشهادة فيما بعد متأثرا بجراحة، اضافة الى اصابة حارسين للفرع.
ومن جانبه أوضح د. محمد حسين حلبوب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي ان إدارة البنك لمتيبلغ حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة عن إي جديد فيما يخص واقعة السطو الفاشلة التي تعرض لها فرع البنك بالمنصورة،نافيا بالمناسبة أن يكون هنالك موقفون في هذه القضية مؤكدا ان ادارته تتابع القضية .
ونقل موقع صحيفة "عدن الغد" عن حلبوب قوله ان قوة من البحث الجنائي وادارة الأمن وكافة التشكيلات الأمنية الأخرى زارت البنك الذي تعرض لعملية السطو وباشرت التحقيق في الواقعة .
وأوضح حلبوب ان إدارة البنك قامت بانزال كافة التسجيلات الخاصة بالعملية وسلمتها السلطات الأمنية

 

 

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*