كيف نجح التحالف في استنزاف الانقلابيين وإفشال مخططات ارهابية باليمن
الثلاثاء 18 ابريل 2017 الساعة 20:46

مراقبون برس- متابعات خاصة:

أكد مستشار الرئيس اليمني عبد العزيز المفلحي، نجاح قوات التحالف العربي خلال العامين الماضيين في استنزاف الانقلابيين وإفشال المخططات الإرهابية المدعومة من إيران.
ونقلت صحيفة «عكاظ» السعودية عن الملفحي اشادته بمضامين مقابلة مستشار وزير الدفاع السعودي المتحدث باسم التحالف اللواء الركن أحمد عسيري، لافتا إلى أنها استعرضت جملة من النجاحات التي حققها التحالف في اليمن، ومن أبرزها وقف العداء الممنهج وإبادة الميليشيات للمدنيين كرد على المقاومة في عدن ولحج والضالع وتعز، بالإضافة إلى بناء جيش يمني بولاءات وطنية بعيدا عن الحزبية والطائفية.
وأضاف أن قوات التحالف العربي تمكنت خلال فترة وجيزة من إنشاء جيش وطني وتحرير عدن ولحج والضالع، وأبين وحضرموت ومأرب، بالإضافة إلى دعم صمود تعز ووقف جرائم الإبادة اليومية التي كانت ترتكب بحق أبنائها، فضلا عن السيطرة على المياه الإقليمية ومضيق باب المندب.
ولفت مستشار هادي إلى أن ترسانة الأسلحة التي ظل المخلوع علي صالح يكنزها لقتل الشعب اليمني طوال 33 عاما، نجح التحالف في وضع خطة طويلة المدى أسهمت في تدميرها بشكل كامل، وهو ما أدى إلى الانهيارات المعنوية للميليشيات في جبهات القتال.

إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*
دروس السبع العجاف

د. محمد جميح

سموها ماشئتم!

ماجد الداعري

هلموا إلى 21 مايو

د.عيدروس النقيب

حقيقة الدنبوع

ماجد الداعري